اهــــــلا بــــك
اســرة منتدى قشطوخ ترحب بك
ونبلغك بأنك تستطيع مشاهدة كافة الموضيع ولكن لا يمكنك الرد عليها
ان كنت تود اضافه رد فعليك بالتسجيل
نرجو ان يكون منتدانا هدفكم الذى تبحثون عنه


    فوز عمر قطامش في برنامج arabs got talent

    شاطر
    avatar
    haya
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 262
    العمر : 30
    السٌّمعَة : 4
    نقاط : 362
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    فوز عمر قطامش في برنامج arabs got talent

    مُساهمة من طرف haya في الإثنين أبريل 11, 2011 4:35 pm


    وسط حضور جماهيري كثيف، وبمشاركة عشرات من الصحفيين من مختلف الدول العربية، أسدل برنامج arabs got talent على MBC4 الستار على موسمه الأول في حلقةٍ نهائية انتظرها ملايين المشاهدين العرب على مدى 12 أسبوعًا متتاليًا.

    ومع تصاعد وتيرة المنافسة بين 12 مشتركًا وصلوا معًا إلى الدور النهائي، حسَمَت أصوات الجمهور النتيجة لصالح المشترك عمرو قطامش من مصر، الذي قدّم عرضًا مونولوجيًا شاملا تضمّنه الشعر الحلمنتيشي، الذي نال عنه علامة مسجّلة باسمه، فأبكى وأضحك الجمهور بحسه القومي وخفة دمه وموهبته الفذة.

    وفي المركز الثاني، حل الفنان التشكيلي نور الدين بن وقاص من تونس، الذي أبهر الجميع بسرعة أنامله وطريقته الفريدة برسم وتجميع أجزاء لوحةٍ، اختارها هذه المرة لتجسد صورة الموسيقار فريد الأطرش.

    أما المركز الثالث، فكان من نصيب لاعب الخفة والخداع البصري أحمد البايض من السعودية، الذي قدم عرضًا محترفًا قام خلاله بتحرير نفسه من علبة صغيرة معلقة فوق السكاكين؛ ليعود ويظهر بين الجمهور الذي لم يكن مُدركًا بعد حقيقة ما جرى أمام عينيه!.

    وخلال الحلقة، حرص المشتركون على تقديم أفضل ما لديهم، بدءًا من فريق Casa Acrobate، إلى نجم الـBeat Box جوني مادنس، وراقص الـHip Hop زياد عليان، ومغني الأوبرا جوزيف دحدح، والفنانة التشكيلية شيماء المغيري بلوحاتها الرملية الساحرة، وفريقThe Family Crew الراقص، وفريق X Wheels بعروضه الشيقة على الـRoller Skates، والطفل عصام بشيتي بموهبة الإلقاء، وكورال الفيحاء الموسيقي.

    وفي أول تعليقٍ له على الفوز باللقب بعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج، شكر عمرو قطامش كل من صوت له وأُعجب بموهبته، مؤكدًا على أهمية الرسالة التي قدمها على المسرح، التي سخر فيها طموحه وإصراره على الفوز، على رغم من الصعاب التي اعترضته لا سيما وأنه ينحدر كما قال من عائلة فقيرة الحال، وبأنه يتكل على الله عز وجل وعلى نفسه فقط.

    وأضاف قطامش أن أكثر ما ساعده على الفوز كان قدرته على ابتكار عرض جديد كليًا بالشكل والمضمون في كل ظهور له على الشاشة، مُشيرًا إلى المسؤولية التي يحمله إياها فوزه هذا أمام كل من سانده ووثق بقدرته على حمل اللقب، وإيصال رسالته إلى الملايين عبر شاشة MBC4.

    بصراحه كان يستاهل جدا




    بعض مقاطع عمر ع اليوتيوب















    _________________
    avatar
    no0o0ny
    قشطوخى فعال
    قشطوخى فعال

    عدد الرسائل : 108
    العمر : 22
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 171
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011

    رد: فوز عمر قطامش في برنامج arabs got talent

    مُساهمة من طرف no0o0ny في الأربعاء أبريل 13, 2011 4:42 pm

    يسلموووووووووووووووووووو
    بس من وجهة نظري مايستاهل
    في غيره افضل ويستاهلون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 9:24 pm